دورة محادثة لغة انجليزية (الدرس الثاني )

0
دورة محادثة لغة انجليزية (الدرس الثاني )

2. Variations of 'I'm in/at/on'

يصف العمل الذي تقومون به.
Describes an action you are doing.
     
ولا بد من تواجد احداهن مع  'I'm لسلامة الوصف في الجملة والتكوين الصحيح
نبدأ ب in
Most commonly, you would use the word 'in' when entering a physical 
location such as a room or a building
هي الأكثر شيوعاً في الاستخدام ، و يمكنك استخدام كلمة 'في' عند دخول الموقع الجغرافي مثل غرفة أو مبنى لنأخذ امثلة على طبيعة المحادثة فيها  مع 'I'm .     

"I'm in a car."
وتعني انا في السيارة 
"I'm in a house."
وتعني انا في البيت 
"I'm in a school."
وتعني انا في المدرسة 
 وهكذا على نفس السياق 

الان نأتي ل at هي ايضاً بمعنى في 
Using the word 'at' helps tell someone where you currently are
  استخدام كلمة "في" هنا  يساعدك تخبر أحدا أين أنت حاليا
The difference between 'at' and 'in' is that the physical location is general
لكن الفرق بين at وin هو أن الموقع الفعلي في at هو العام 
نأخذ الان امثلة عليها:-
"I'm at the doctor's office."
أنا في عيادة الطبيب.

"I'm at the park."
"أنا في الحديقة".

"I'm at the airport."
"أنا في المطار."

وهكذا على نفس السياق في المحادثة عندما تصف ما الذي تقوم به واين انت
 اما  on
  Using the word 'on' is referring to a non physical location such as
your time being utilized by something else 
استخدام كلمة 'على' يشير إلى موقع غير المادي اي الذي يكون وجودك عليه واقعياً بشكل مفترض او التي تكون لا تشير الى الموقع بمعنى الموقع الجغرافي  مثل:-
"I'm on the phone."
"انا على الهاتف."

"I'm on my computer."
"أنا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي."

وهكذا على نفس السياق في الدرس القادم سنشرح

I'm good at

تابعوا الدروس كامل لنهاية المستوى الاول من الاساسيات في المحادثة لتتمكن من التحدث بطلاقة اي استفسار بخصوص الدروس راسلنا على الدردشة في المدونة او صفحة الاسك




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

computer world . يتم التشغيل بواسطة Blogger.