دورة محادثة لغة انجليزية (الدرس الأول )

0
دورة محادثة لغة انجليزية (الدرس الأول )
نبدأ الدرس في (English Speaking Basics)

1. Basic usage of 'I'm'
عندما نبدأ بأساسيات المحادثة فمن الطبيعي ان نبدأ بشرح كيف تتحدث عن نفسك بطلاقة لذا سنبدأ ب :-

I'm

I'm هي اختصار لكلمة 'I AM.' في الأصل وفي سياق حديثنا بالعربية تعني انا عندما نريد التعبير عن شيء يخصنا حيث يتم استخدامها في تركيبة مع كلمات أخرى لتخبر أحدا عن نفسك أو لوصف شيء تقومون به.


لنأخذ بعض الأمثلة على استخدامنا لها في سياق حديثنا :-
"I'm so tired."
وتعني بالعربية انا متعب جداً
"I'm nervous."
وتعني انا عصبي 
"I'm excited."
وتعني انا متحمس

"I'm thirsty."
وتعني انا عطشان
"I'm hungry."
وتعني انا جائع 
"I'm leaving work."
وتعني انا سأغادر العمل 
"I'm twenty three years old."
وتعني "عمري ثلاث و عشرون سنة."



:-You can also add descriptive words with 'I'm' such as
يمكنك أيضا إضافة كلمات وصفية مع "أنا" مثل:

"I'm extremely tired."
انا متعب جداً
"I'm very happy."
انا سعيد جداً
"I'm terribly hungry."
"أنا جائع بشكل فظيع."
"I am super excited."
انا متحمس بشكل كبير جداً
"I'm very nervous."
"أنا في حالة عصبية شديدة."
بعد هذا الدرس اذا طلب منك التحدث عن نفسك
talk about your self
ستكون قادر على تكوين جملة صحيحة بالانجليزية وفي الدرس القادم سيتم شرح 
2. Variations of 'I'm in/at/on'



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

computer world . يتم التشغيل بواسطة Blogger.