اعمل صورتك كرتونية

0
اعمل صورتك كرتونية

**موقع تحويل الصور الى كرتون photo to Cartoon اون لاين بدون تحميل**

وصف عن موقع تحويل الصور الى كرتون

حول الان صورك الى كرتون بنقرة واحدة مع هذا الموقع الجميع , ايضا يوفر لك موقع cartoonize كارتونيز العديد من التأثيرات يمكن ان تضيفها الى صورك بكل سهولة , ادارة مدونة البرامج العامة تقدم لكم هذا الموقع المجاني والخفيف موقع تحويل الصور الى كرتون لاين لاين وبدون تحميل , كل ما عليك هو فقط رفع الصورة الى الموقع ليصبح بإمكانك اضافة كثير من التأثيرات المميزة وتعديل الصور لتصبح كرتون هذا بكل سهولة ولن تحتاج الى وقت طويل.
 اضغط هنا للدخول للموقع 

تنويه:-عند دخول الروابط اذا ظهر لك اعلان اضغط على تخطي الاعلانات 
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ويمكنك ايضاً 

تحميل برنامج تحويل صورك الي صور كرتونية للاندرويد (على الهواتف الذكية )

يوجد العديد من البرامج التي تقدم لك خدمة وميزة تحويل صورك الشخصية الي صور كرتونية وكأنها مرسومة, لكن البرنامج الموجود معنا اليوم هو الافضل في هذا المجال. اهم ما يميز البرنامج انه يعمل علي هواتف الاندرويد وتوجد نسخ اخري للايفون والايباد. البرنامج المستخدم هو Photolamus والذي يقوم بتحويل اي صورة وجه شخصية الي صورة كرتونية تشبه رسومات الكاريكاتير تماما, كما هو مبين بالصورة. يحتوي البرنامج علي عدة اشكال مختلفة يمكنك تطبيقها علي الصور بالاضافة الي العديد من الامكانيات الاخري.

تحميل برنامج Photolamus

او 
ولاستفسارات الاخرى تواصل معنا على صفحتنا على الاسك:-

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

computer world . يتم التشغيل بواسطة Blogger.