" محرك بحث بديل لجوجل "

0



                            " محرك بحث بديل لجوجل "

هل هناك محرك بحث بديل لجوجل ؟ افضل محرك بحث غير قوقل ؟ لا يرغب اغلب الناس في وجود 290 محرك بحث خاصة مبتدئي الانترنت. يرغب اغلب المستخدمين في محرك بحث واحد .

يبدو DuckDuckGo مثل Google لكن توجد اختلافات دقيقه تجعل محرك البحث المختار. توجد في DuckDuckGo خصائص مميزه مثل (كل اجاباتك توجد في صفحة البحث الاولي). يوفر DuckDuckGo  تنبيهات ايضاح الكلمات الغير مفهومه (تساعد في توضيح ما هو السؤال الذي تسأله تحديدا). و الاعلانات اقل بكثير من Google جرب DuckDuckGo ربما يعجبك محرك البحث النظيف والبسيط.
للبحث في المحرك اضغط هنا
كان Dogpile منذ عدة سنوات الاختيار الاسرع والاكثر عمليه قبل Googl تغير الوضع واصبح غير واضح و Google  اصبح الملك. يعود Dogpile اليوم مع محتوي متزايد وعرض سريع ونظيف مثل الايام السابقة. اذا كنت ترغب في تجربة اداة بحث مع تقديم لطيف ونتائج مترابطه مفيده جرب Dogpileبالتأكيد.
للبحث اضغط هنا
3.Ask
محرك بحث Ask/AJ/Ask Jeeves  اسم قديم في شبكة الويب العالميه. الواجهه النظيفه جدا تعادل محركات البحث الكبري واختيارات البحث في نفس جودة Google  او Bing او DuckDuckGo. تجميعات النتائج هي ما يجعل Ask.com  متميز. التقديم انظف واسهل من Google او  Yahoo! او  Bing حسب بعض الاراء ومجموعات النتائج تبدو انها متعلقه اكثر. قرر بنفسك اذا توافق. جرب Ask.com  وقارنه مع محركات البحث الاخري التي تعجبك.
للبحث اضغط هنا 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

computer world . يتم التشغيل بواسطة Blogger.